مصدر بالأهلي: أنتوي سيخرج معارا ووجهته المقبلة تحددت

4:24:00 م
1
2

مصدر بالأهلي: أنتوي سيخرج معارا ووجهته المقبلة تحددت



كشف مصدر من داخل الجهاز الفني للأهلي أن جون أنتوي مهاجم الفريق سينتقل على سبيل الإعارة لمصر المقاصة حتى نهاية الموسم الحالي، ذلك من أجل إتاحة فرصة للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد.
ويمتلك الأهلي في قائمته 3 لاعبين أجانب هم أنتوي، جونيور أجايي، بالإضافة إلى التونسي علي معلول، وهو ما يعاني حاجته للتخلى عن أحدهم للتعاقد مع اللاعب الذي يتم التفاوض معه حاليا.
وأوضح مصدر من داخل الأهلي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أن أنتوي "بنسبة كبيرة" سيعار إلى مصر المقاصة حتى نهاية الموسم الحالي من أجل منحه فرصة للمشاركة في المباريات.
وانضم نانا بوكو مهاجم المقاصة ومتصدر هدافي الدوري الممتاز إلى الشباب الإماراتي أمس الخميس، ليكون على الفريق الفيومي مهمة البحث عن عنصر يقوم بنفس دوره مع الفريق.
ويري المصدر أن إعارة أنتوي للمقاصة ربما تمنحه الفرصة في المشاركة بشكل أكبر في المباريات :"لأنني بشكل خاص أرى أنه لاعب ممتاز لكن الظروف لم تساعده على التألق مع الأهلي كما فعل من قبل في صفوف الإسماعيلي."
وشارك أنتوي خلال الموسم الحالي في 4 مباريات بالدوري وسجل هدفا، واستبعد من بعد ذلك تماما من قائمة الفريق في كل المباريات التالية من المسابقة.
وتواجد أنتوي في قائمة الأهلي بمباراة الكأس في دور الـ32 أمام الألومنيوم وجلس على مقاعد البدلاء بدون مشاركة.


3

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة